الدفاع العراقية تفتح باب التطوع لخريجي الاعدادية

اعلنت وزارة الدفاع، السبت، عن فتح باب التطوع في الدورة 105 للكلية العسكرية لخريجي الدراسة الاعدادية، مشيرة الى ان التقديم يبدأ في 1 ايلول لغاية نهاية تشرين الاول المقبل.

وقال بيان للوزارة تلقت “شفق نيوز″ نسخة منه، ان الوزارة تعلن “عن فتح باب التقديم للقبول بالدورة 105 في الكلية العسكرية”، مناشدا “الراغبين في التقديم للكلية العسكرية الدورة 105 لخريجي الدراسة الإعدادية بفرعيها العلمي والأدبي الى بدء اجراءات التقديم”.

واشترط بيان الوزارة “الا يقل معدل المتقدم عن 65% للفرع العلمي و70% للفرع الأدبي و لا يقل عمر المتقدم عن 18سنة ولا يزيد عن 22 سنة والعسكريين المستمرين بالخدمة لا يقل معدلهم عن 60% للفرع العلمي و65% للفرع الأدبي والا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة ولا يزيد عن 26 سنة”.

واضاف البيان ان “التقديم يكون للفترة من1/9/2013 لغاية 31/10/2013 في مقر الكلية العسكرية في الرستمية”، مردفا انه “لمزيد من المعلومات و للحصول على الاستمارة وشروط القبول و المستمسكات المطلوبة يتوجب مراجعة موقع الوزارة الالكتروني”.

يذكر ان وزارة الدفاع، كانت قد دعت في اوائل آب الجاري الضباط والمراتب من صنف القوات الخاصة الراغبين بالعودة اليها الى مراجعة موقعها الالكتروني، وملء الاستمارة الخاصة بالعودة .