الثامن من أيار الحالي موعد التقديم للتعين في تربية ميسان

حددت تربية ميسان موعد التقديم للتعين على ملاكها للدرجات الوظيفية {معلم ومعلم جامعي ومدرس وأداري وموظف خدمة وحارس ليلي} في الثامن من ايار الحالي ولمدة شهر كامل في اجتماع ضم مسؤولي الاقضية والنواحي في المحافظة والمشرفين والموظفين الذين سيكونون مسؤولين عن التعينات على قاعة النشاط المدرسي .

وقال مدير إعلام تربية ميسان محمد حمزة الكعبي في بيان صحفي تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاحد ان” المديرية شكلت لجانها الرئيسة والفرعية التي ستستقبل طلبات التعيين حسب تعليمات وضوابط وزارة التربية المعلنة “.

واضاف ان ” تربية ميسان عينت أماكن التقديم ففي الاقضية والنواحي سيكون التقديم في مجالسها عدا قضاء المجر الكبير والعمارة ففي المجر سيكون التقديم في تربية المجر “.

واوضح ” اما قضاء العمارة مركز المحافظة فسيكون في أربعة أمكنة فالمعلم والمعلم الجامعي تقديمهم في قسم الإشراف التربوي والمدرس في قسم الإشراف الاختصاصي “.

وتابع ان” التقديم للوظائف الإدارية وموظف الخدمة فسيكون في قسم الإعداد والتدريب والحارس الليلي فسيكون في قسم التجهيزات المدرسية”.

وطالب الكعبي” المواطنين بتقديم المستمسكات التالية {الجنسية و شهادة الجنسية العراقية وتأييد المختار مصدق من قبل القائمقام او مدير الناحية} علما ان عدد الدرجات الوظيفية التي خصصتها الوزارة لمحافظة ميسان هي{ 1185} .